عن ماذا تبحث؟

مشاهدة مقطع يوتيوب شاشة كاملة وبدون إعلانات او مقاطع مقترحات

من اكثر الاشياء المذعجة على منصة اليوتيوب هى الاعلانات المذعجة واللتى قد لا تناسب الزوق العام فى بعض الاوقات، وفى هذه التدوينة سنتعرف على طريقة بسيطة لمشاهدة ومشاركة مقاطع اليوتيوب بدون اى اعلانات او مقاطع مقترحة فقط الفيديو بشاشة كاملة مع ميزة تكرار الفيديو اكثر من مرة. 
مشاهدة مقطع يوتيوب شاشة كاملة وبدون إعلانات او مقاطع مقترحات
                                                 
 على الرغم من توفر اكثر من طريقة لمنع الاعلانات على منصة اليوتيوب منها عبر اضافات المتصفح او عبر الادوات اللتى توفر تصفح اليوتيوب بشكل امن، ومنها هذه الطريقة اللتى احببنا ان نشاركها معكم واللتى عن طريقها يمكننا مشاركة اى فيديو ومشاهدته بدون اى اعلانات او حتى قائمة فيديوهات مقترحة واللتى تظهر فى القائمة الجانبية.

قد يفيدك
ابعاد الصورة المصغرة لليوتيوب
اسهل طريقة لتحميل قائمة تشغيل كاملة Playlist من يوتيوب
تعرف على قوانين اليوتيوب الجديدة لتحقيق الدخل من فيديوهاتك 2019
طريقة كتابة عنوان فيديو بطريقة سليمة فى يوتيوب لجذب المشاهدين
افضل 4 مواقع لأنشاء وصنع غلاف احترافى لقنوات اليوتيوب مجانأ بدون ...

ازاى اتفرج على اى فيديو بدون الاعلانات شاشة كاملة؟

 إذا أردت مشاهدة أي مقطع يوتيوب بشاشة كاملة وبدون ظهور مقاطع أو إعلانات جانبية ايضآ مع ميزة تكرار الفيديو بشكل لا نهائى، فأضف فقط علامة "- " بعد حرف t في كلمة youtube في الرابط.
 
ازاى اتفرج على اى فيديو بدون الاعلانات شاشة كاملة؟

تعريف بالخدمة المستخدمة

 تم إنشاء yout-ube.com لتجاوز الإعلانات غير القابلة للتخطي في YouTube. الإعلانات غير القابلة للتخطي هي إعلانات فيديو تظهر قبل أو أثناء أو بعد مقاطع فيديو YouTube. عندما يتم عرض إعلان غير قابل للتخطي قبل مقطع فيديو ، يضطر المشاهد إلى مشاهدة الإعلان بالكامل قبل بدء تشغيل الفيديو المحدد. ما عليك سوى إضافة - بعد استخدام t في youtube في أي عنوان URL لصفحة فيديو YouTube (صفحة المشاهدة) ، حل هذه المشكلة عن طريق الارتباط الفوري بإصدار فيديو كامل الشاشة بدون حلقات. الآن ، دون الحاجة إلى تنزيل برنامج حظر الإعلانات أو تثبيته ، يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو YouTube على التكرار ، خالية من الانحرافات غير المرغوب فيها والفوضى.

قد يهمك ايضآ
انشاء ورفع فيديو علي قناتين يوتيوب هل هو مخالف؟
هل وضع اختصار روابط في وصف فيديو علي اليوتيوب مخالف و يسبب ...
مواقع ومصادر للحصول على افكار وفيديوهات لليوتيوب
افضل 8 مصادر فيديوهات مجانية الحقوق لاستخدامها على اليوتيوب free ...
طريقة إنشاء صور متحركة GIF من فيديو اليوتيوب

من أكثر الأشياء المُزعجة على منصة اليوتيوب: الإعلانات غير المرغوبة

مشاكل مع الإعلانات على اليوتيوب

في عالمنا الرقمي المعاصر، تعد منصة اليوتيوب واحدة من أكثر المواقع استخدامًا، حيث يتبادل المستخدمون المحتوى المتنوع. ومع ذلك، يعتبر الإعلان المفاجئ أمرًا مزعجًا للكثيرين. إذا كنت تبحث عن طريقة للاستمتاع بمقاطع الفيديو دون تشويش الإعلانات أو الفيديوهات المقترحة، فإليك الحلاقة البسيطة والفعّالة.

كيفية مشاهدة اليوتيوب بدون إعلانات

1. استخدام "- " في الرابط

إذا أردت مشاهدة أي مقطع على اليوتيوب بشاشة كاملة ودون الحاجة للتعامل مع الإعلانات المزعجة، فقط قم بإضافة علامة "- " بعد الحرف t في كلمة "youtube" في رابط الفيديو. بهذه الطريقة، يمكنك الاستمتاع بالمحتوى دون أي تشويش.

2. خدمة yout-ube.com

تم إطلاق خدمة yout-ube.com لتفادي الإعلانات غير القابلة للتجاوز على اليوتيوب. يظهر الإعلانات غير القابلة للتجاوز قبل أو أثناء أو بعد مقاطع الفيديو على اليوتيوب، وهي تحدث تشويشًا للمستخدمين. ببساطة، قم بإضافة علامة "-" بعد حرف t في عنوان URL لصفحة الفيديو على اليوتيوب، واستمتع بالمشاهدة بدون إعلانات أو اقتراحات.

3. تعريف بالخدمة

yout-ube.com توفر حلا فعّالا لمشكلة الإعلانات غير المرغوبة. ببساطة، يمكنك الاستمتاع بمقاطع الفيديو على اليوتيوب بشكل كامل الشاشة دون الحاجة لتثبيت برامج حظر الإعلانات. تخلص من التشويش والفوضى وتجنب مشاهدة إعلانات غير مرغوب فيها.

الختام

إذا كنت ترغب في تجربة مشاهدة اليوتيوب بدون إعلانات وبشكل كامل الشاشة، فالحلاقة أمامك. استخدم الطرق المذكورة أعلاه واستمتع بتصفح ممتع وخالٍ من التشويش.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-