15 سبتمبر 2019

مشاهدة مقطع يوتيوب شاشة كاملة وبدون إعلانات او مقاطع مقترحات

من اكثر الاشياء المذعجة على منصة اليوتيوب هى الاعلانات المذعجة واللتى قد لا تناسب الزوق العام فى بعض الاوقات، وفى هذه التدوينة سنتعرف على طريقة بسيطة لمشاهدة ومشاركة مقاطع اليوتيوب بدون اى اعلانات او مقاطع مقترحة فقط الفيديو بشاشة كاملة مع ميزة تكرار الفيديو اكثر من مرة. 
مشاهدة مقطع يوتيوب شاشة كاملة وبدون إعلانات او مقاطع مقترحات
                                                 
 على الرغم من توفر اكثر من طريقة لمنع الاعلانات على منصة اليوتيوب منها عبر اضافات المتصفح او عبر الادوات اللتى توفر تصفح اليوتيوب بشكل امن، ومنها هذه الطريقة اللتى احببنا ان نشاركها معكم واللتى عن طريقها يمكننا مشاركة اى فيديو ومشاهدته بدون اى اعلانات او حتى قائمة فيديوهات مقترحة واللتى تظهر فى القائمة الجانبية.


ازاى اتفرج على اى فيديو بدون الاعلانات شاشة كاملة؟

 إذا أردت مشاهدة أي مقطع يوتيوب بشاشة كاملة وبدون ظهور مقاطع أو إعلانات جانبية ايضآ مع ميزة تكرار الفيديو بشكل لا نهائى، فأضف فقط علامة "- " بعد حرف t في كلمة youtube في الرابط.
 
ازاى اتفرج على اى فيديو بدون الاعلانات شاشة كاملة؟

تعريف بالخدمة المستخدمة

 تم إنشاء yout-ube.com لتجاوز الإعلانات غير القابلة للتخطي في YouTube. الإعلانات غير القابلة للتخطي هي إعلانات فيديو تظهر قبل أو أثناء أو بعد مقاطع فيديو YouTube. عندما يتم عرض إعلان غير قابل للتخطي قبل مقطع فيديو ، يضطر المشاهد إلى مشاهدة الإعلان بالكامل قبل بدء تشغيل الفيديو المحدد. ما عليك سوى إضافة - بعد استخدام t في youtube في أي عنوان URL لصفحة فيديو YouTube (صفحة المشاهدة) ، حل هذه المشكلة عن طريق الارتباط الفوري بإصدار فيديو كامل الشاشة بدون حلقات. الآن ، دون الحاجة إلى تنزيل برنامج حظر الإعلانات أو تثبيته ، يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو YouTube على التكرار ، خالية من الانحرافات غير المرغوب فيها والفوضى.

شارك المقال

ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى 2013-2019 ©