19 يناير 2020

الطريقة الوحيدة لزيادة سعر النقرة فى اعلانات ادسنس

فى هذا الموضوع سنتعرف على طريقة ذيادة سعر ضغطة ونقرة الزوار على اعلانات جوجل ادسنس من المحترم مصطفي المصرى خبير مدونات بلوجر والادسنس.

زياده سعر النقره فى اعلانات ادسنس

تفسير بالبلدى كده عن الطريقه الوحيده لزياده سعر النقره فى اعلانات ادسنس

هنتكلم عنها بطريقه بسيطه علشان الناس اللى لسه مشتته وكمان الناس اللى بتجب تتريق على اى شىء او الناس اللى بتصدق اى كلام فى اى حاجه.

هنمسك الموضوع من الاول خالص من عند اصحابه الانتيم اللى هما اصحاب محركات البحث اصدقاء الطلبه, الناس اللى عملت فكره محرك البحث وطورتها واكتسحت المجال واستولت على 94% من استخدام محركات البحث وهم شركه جوجل وتم تنظيم العمل من خلال منظومه متكامله من 3 شركاء اساسيه.
 

1- شركه جوجل

 التى تدير هذه المنظومه بتظهر النتائج اولا طبقا لمطابقه النص حرفيا وملوش اى دعوه خاالص اذا كان ما وراء هذه المطابقه معلومات صحيحه او معلومات خاطئه ملوش فيه دى مش شغلته انما شغلته هى مطابقه طلب البحث بما يقابله حرفيا داخل اى صفحه على الانترنت، فلو انت حتى موقعك عربى ولكن فيه بعض العبارات باللغه الانجليزيه وعملت تحسين ودعم مناسب لهذه العباره الانجليزيه فممكن تتصدر بهذه العباره حتى فوق المواقع الانجليزيه مع ان موقعك عربى, طب ازاى ده بيحصل ؟ عن طريق المطابقه النصيه وبنشوف ده كتير جدا واسالو بتوع مواقع السيارات المستعمله الكبيره

2- المعلن

 وهو اهم عنصر من عناصر هذه المنظومه لانه هو الذى يدفع المال لباقى العناصر وهذا المال هو الذى يشجعهم على الاستمرار فى ضخ محتوى جديد والتفكير فى التطوير الدائم وايضا هو سبب ان الحصول على المعلومات والاجابات متاح مجانا على الانترنت وبدون اعلان فلن يكون هناك اى تطوير ولا اى محتوى وكان هذا فى الاساس اختراع حصرى لشركه ياهو بارك الله فيها

3- الناشر 

وهو القائد الخفى لهذه المنظومه ولديه الحافز الكبير لاستمرار خلق وانشاء محتوى دائم ونشر مستمر لمواكبه التطورات التى تحدث كل ثانيه حتى لا يفوته شىء ويستطيع تحقيق اكبر نسبه عوائد متاحه يمكن الوصول اليها وفى نفس الوقت هو يمارس هوايته المفضله كصانع محتوى وناشر مقالات ومشرف مواقع.

وعلشان الناشر ده يوصل لمستوى مطابقه مثالى لابد ان يتحدث بلغه محركات البحث فى المطابقه وايضا بلغه المعلنين فى استدراج زائر مهتم بهذا التخصص تحديدا.

وسبيله الوحيد فى ذلك هو استخدام الكلمات والعبارات التى يتم كتابتها داخل مربع البحث والعبارات الاكثر استخداما والتى من خلالها يتم استدراج هذا الزائر للدخول الى موضوع قد يجد فيه حلول لمشكله محدده او قد يجد فيه جزء منها لكن البدايه هى استدراجه بوسيله مطابقه النص مع طلباته.

محرك البحث الشاطر 

 هو بس اللى يقدر يضمن مخزون شامل من جميع الطلبات التى من الممكن افتراض البحث عنها واستخراج نتائج مطابقه لها سواء فى العنوان او الوصف ( الكلمه المكتوبه ).

المعلن الشاطر 

هو بس اللى يقدر يختار اهم وافضل الكلمات التى تحقق طموحاته واهدافه من هذا الاعلان ويضعها كأستهداف وتسعير مناسب يحقق التوافق مابين حجم البحث المفترض استدراجه مع تكلفه النقره التنافسيه التى تعطى له افضليه لدى الجميع
ويعطى سعر للكلمه او العباره المطلوب تفاعلات معها ( الكلمه المكتوبه ).

الناشر الشاطر  

هو بس اللى يقدر ياكل المنظومه كلها فى بطنه لو قدر يستدرج الجزء الاكبر من الزوار حسب طلبات البحث الاكثر تداولا فى مجال تخصصه.

اذا حقق التوافق بين مطابقه النص مع محرك البحث + مطابقه النص مع اهداف المعلن وبالتالى هو مهمته استدارج زائر مهتم بمجال تخصصه وايضا يتفاعل مع اهداف المعلن سواء زياده نسبه مشاهده العرض النشط للاعلان على الصفحه او خفض نسبه معدل الارتداد مع التنقل داخل الموقع قدر الامكان ( الكلمه المكتوبه ).

ولا يتم نجاح هذه المنظومه غير بحسن اختيار وتوزيع الكلمات الرئيسيه الهامه والاكثر تداولا ولن يكون هناك موقع ناجح دون السيطره على كلمات هامه موجوده بالفعل لان لو هيعمل موقع بكلمات مجهوله وغير شائعه فلا يعتبر نجاح حتى لو تصدر
النجاح الحقيقى هو الدخول فى السباق القائم فعلا ومحاوله كسر المنافس بالطرق المشروعه والتغلب عليه والصعود فوقه على كلمات مهمه يمتلكها وعليها طلب كبير.

التصدر والزيارات والاعلانات ومحركات البحث جميعهم يدور حول الكلمه المكتوبه

وبالتالى نستنتج من كل هذا ان سعر الاعلان قائم على سعر الكلمه الذى حدده المعلن
وقيمه الموقع قائمه على المخزون الاعلانى الذى تم تكوينه بنائ على مجموع الكلمات داخل مواقع الحساب
كلمه = اعلان = سعر نهائى
 
جوجل بياخد نسبه والناشر بياخد نسبه بناء على افضل واخر سعر للنقره وهو يختر لك افضل سعر للاعلان حسب مخزونك الاعلانى لان من مصلحته هذا فانتم شركاء فى المكسب.

ومع ذلك قد ترى اعلانات مجانيه اه واعلانات كوبونات اه وده شىء طبيعى بيحصل لتشجيع المعلن واعطاء بعض المميزات وهكذا تفعل الشركات الكبيره
  1. فيسبوك بيعطى كوبونات اعلانيه لتشجيع المعلنين على عمل اعلانات
  2. فودافون واتصلات وزين وموبايلى وغيرهم بتعطى هدايا مجانيه للعملاء
وده معناه ان العميل بيدفع كتير ويستحق هدايا
او يستحق تذكيره دائما واغراءه بالهدايا لكى يستمر فى الدفع
فلا تنزعج ابدا اذا صادفك اى اعلان مجانى على موقعك
فكلماتك التى اخترتها انت بيدك هى الوحيدة التى يتم محاسبتك عليها بافضل تسعير لها
اختيارك للكلمات التى لها سعر اعلى من غيرها وتحسينها وتهيئتها لاستدراج زائر مستهدف ومتفاعل هى السبيل الوحيد لرفع سعر النقره

وكل الخبراء والمحترفين يعلمون هذا الكلام جيدا ولكن كثره الهبد على يوتيوب هى التى تثير هذه البلبله فى تداول معلومات خاطئه بغرض زياده مشاهدات على حساب البعض.

والمحترف الحقيقى هو الذى يقوم بالتركيز على اختيار الكلمات الذهبيه التى تحقق هذه المعادله ويساهم فى نجاح هذه المنظومه ( كلماتك المصنفه هى فقط القيمه الحقيقيه للموقع ).

ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ عرباوي| الشروحات بشكل مبسط 2013-2020 ©