2 فبراير 2020

كم من الوقت تستغرق أدسنس لتحويل الأرباح لرصيد نهائي

فى هذه التدوينة من موقع عرباوي سنتعرف علي اجابة احد الاسئلة المتعلقة بأدسنس وهي كم من الوقت تستغرق أدسنس لتحويل الأرباح لرصيد نهااائي فى اخر الشهر.

كم من الوقت تستغرق أدسنس لتحويل الأرباح لرصيد نهائي


قد يفيدك

ماهى مدة تحويل ارباح ادسنس الشهرية الي ارباح نهائية يمكن سحبها؟

 من ضمن الاسئلة واللتى تذكر بين مبتدئي التعامل مع جوجل ادسنس هو متى سيتم ترحيل الارباح الي ارباح نهائيه داخل حساب adsense.

والاجابة ببساطة قد تستغرق مدة ترحيل الاموال من ارباح مؤقته الى نهائية الى مدة تراوح ما بين 12 ساعة الى 48 ساعة وذلك حسب نظام معالجة البيانات التابع للادسنس واللذى في الغالب بيتم المعالجة فى نهاية اول ايام الشهر الجديد وترحيل الارباح للشهر الماضي للرصيد النهائي.

 لماذا تتاخر عملية ترحيل الارباح فى ادسنس الي اخر اليوم؟

 الاجابة المبسطة لهذا السؤال هو بسبب فروق التوقيت بيننا وبين امريكا واللتى تصل الي 12 ساعة كنوع من التقدير الزمني لذلك عندما نكون في نهاية اليوم الخاص بنا سيكون هو بداية يوم العمل فى امريكا وهو المقر لشركة جوجل المالكة لجوجل أدسنس.

هل هناك مشكلة ان تاخرت عملية تحويل ادسنس الى ارباح مستحقة؟

 ان تعدت مدة التحويل ما فوق اليومان "48 ساعة" قد يكون حسابك فى خطر الاغلاق او به احد المخالفات اللتى تؤثر على عملية استلام الارباح او اغلاق الحساب.

لماذا تختفي الارباح من الحساب في اخر الشهر فى حساب ادسنس؟

 يتم ذلك بسبب عملية المراجعة اللتي تتم من خوارزميات الأدسنس وتحديد كمية وحجم الخصم المقرر على حسابك من الارباح تحت مسمي "زيارات غير صالحة".


ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى | شروحات مبسطة فى المجال التقني 2013-2020 ©