عن ماذا تبحث؟

ماهي خصية mr audio مستر اوديو في اجهزة الرسيفر

دائما هناك العديد من الميزات والخواص التي تتم اضافتها الي اجهزة الاستقبال الرسيفر ومن ضمن تلك الخدمات المستحدثة هي خدمة mr audio مستر اوديو،
ماهي خصية mr audio مستر اوديو في اجهزة الرسيفر

وفي هذه التدوينة سنتعرف علي هذه الخصية بطريقة مبسطة كما تعودنا ان شاء الله.
 هناك العديد من اجهزة الرسيفر في الاسواق وان كانت متشابهه في الشكل ولكن ما يميزها هي الخواص والميزات المضافة لجهاز الاستقبال ومن ضمن تلك الميزات والمستهدفة لعشاق الرياضة ومتابعتها علي القنوات المشفرة هي ميزة مستر اوديو mr audio.

قد يفيدك:

mr audio مستر اوديو

وهي احد الاضافة اللتي تم اضافتها لبعض اجهزة الاستقبال في مطلع 2020 وهي ببساطة عبارة عن بث صوتي لقنوات شبكة بي ان سبورت الرياضية bein sport القطرية واللتي تحتكر بث البطولات العالمية بلغة العربية في الشرق الاوسط.

وتعمل تلك الخصية عبر دمج الصوت مع القنوات اللتي تبث المباريات علي الاقمار المختلفة مثل الاوربي والاستر والبلغاري وغيرها وهي شبيها بفكرة تطبيق ميكسلار و زيلو اللتي تبث بعض القنوات الصوت من بين سبورت.

هل  خصية mr audio مستر اوديو مجانية ام مدفوعة؟

 تأتي تلك الخصية مدمجة في بعض الرسيفرات وتعمل لمدة تتراوح ما بين شهر الي سنة كاملة حسب نوع الرسيفر والسيرفر المدمج بالجهاز، ولكن في الحقيقة هى خدمة مدفوعة تتطلب اكود واشتراك لشرائها علي الرغم من عدم توفر جهة رسمية لشرائها حتي تاريخ كتابت هذا الموضوع، ولكن يعتمد بعض مهندسي تعديلات السوفتات بعمل تحويلات تحتوي علي هذه الميزة مفتوحة لفترة زمنية.

ماهي كمية استهلاك خصية mr audio مستر اوديو من باقة الانترنت؟

 يمكننا القول ان تلك الخصية تستهلك اقل من خصية iptv واكثر من الشيرنج cccam، ولكن تختلف كمية استهلاك الانترنت عبر  خصية mr audio مستر اوديو لأن بها 3 مستويات من جودة الصوت "low" قليلة "sd" متوسطة "hd" عالية.

وكل جودة تسهتلك مقدار مختلف من الانترنت ويمكننا اقول ان متوسط استهلاك الانترنت يبدء من 50 ميجا للجودة القليلة و 100 ميجا للجودة المتوسطة وقد تصل الي 200 ميجا للجودة العالية للمبارة الواحد قد تذيد قليلا عند متابعة الاستوديو التحليلي للمباراة.

يذكر ان تلك الميزة هي مشابها الي ميزة ip audio واللتي سبق وتحدثنا عنها في هذه التدوينة  تعرف على التقنية الجديدة IP AUDIO فى اجهزة الاستقبال الرقمي


قد يفيدك:
تعرف على ماهو تيوب شرنك Heat Shrink
حكاية نقل الترددات الخاصه بالقمر النيل سات من العالمي احمد عز
القنوات الصوتيه الي اين وشركه ستار نت تطرح الحل السحري والمجاني
موقع freeiptvliste.com لتحميل ملفات iptv مجانا
استهلاك السيسكام من النت قد ايه فى ماتش واحد
تقرير عن القمر الاسرائيلي اموس AMOS احد الاقمار لمشاهدة الدوريات العالمية
تحميل قوائم تشغيل iptv مجانا لكل باقات العالم الفضائية list-iptv
اسباب تقطيع القنوات التي تعمل بالشيرنج في الشتاء
تشغيل وصلة ايزي كاب وعرض صورة الرسيفر علي شاشة التليفون
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-