6 يونيو 2020

ماهي خصية mr audio مستر اوديو في اجهزة الرسيفر

دائما هناك العديد من الميزات والخواص اللتي تتم اضافتها الي اجهزة الاستقبال الرسيفر ومن ضمن تلك الخدمات المستحدثة هي خدمة mr audio مستر اوديو،
ماهي خصية mr audio مستر اوديو في اجهزة الرسيفر

وفي هذه التدوينة سنتعرف علي هذه الخصية بطريقة مبسطة كما تعودنا ان شاء الله.
 هناك العديد من اجهزة الرسيفر في الاسواق وان كانت متشابهه في الشكل ولكن ما يميزها هي الخواص والميزات المضافة لجهاز الاستقبال ومن ضمن تلك الميزات والمستهدفة لعشاق الرياضة ومتابعتها علي القنوات المشفرة هي ميزة مستر اوديو mr audio.

قد يفيدك:

mr audio مستر اوديو

وهي احد الاضافة اللتي تم اضافتها لبعض اجهزة الاستقبال في مطلع 2020 وهي ببساطة عبارة عن بث صوتي لقنوات شبكة بي ان سبورت الرياضية bein sport القطرية واللتي تحتكر بث البطولات العالمية بلغة العربية في الشرق الاوسط.

وتعمل تلك الخصية عبر دمج الصوت مع القنوات اللتي تبث المباريات علي الاقمار المختلفة مثل الاوربي والاستر والبلغاري وغيرها وهي شبيها بفكرة تطبيق ميكسلار و زيلو اللتي تبث بعض القنوات الصوت من بين سبورت.

هل  خصية mr audio مستر اوديو مجانية ام مدفوعة؟

 تأتي تلك الخصية مدمجة في بعض الرسيفرات وتعمل لمدة تتراوح ما بين شهر الي سنة كاملة حسب نوع الرسيفر والسيرفر المدمج بالجهاز، ولكن في الحقيقة هى خدمة مدفوعة تتطلب اكود واشتراك لشرائها علي الرغم من عدم توفر جهة رسمية لشرائها حتي تاريخ كتابت هذا الموضوع، ولكن يعتمد بعض مهندسي تعديلات السوفتات بعمل تحويلات تحتوي علي هذه الميزة مفتوحة لفترة زمنية.

ماهي كمية استهلاك خصية mr audio مستر اوديو من باقة الانترنت؟

 يمكننا القول ان تلك الخصية تستهلك اقل من خصية iptv واكثر من الشيرنج cccam، ولكن تختلف كمية استهلاك الانترنت عبر  خصية mr audio مستر اوديو لأن بها 3 مستويات من جودة الصوت "low" قليلة "sd" متوسطة "hd" عالية.

وكل جودة تسهتلك مقدار مختلف من الانترنت ويمكننا اقول ان متوسط استهلاك الانترنت يبدء من 50 ميجا للجودة القليلة و 100 ميجا للجودة المتوسطة وقد تصل الي 200 ميجا للجودة العالية للمبارة الواحد قد تذيد قليلا عند متابعة الاستوديو التحليلي للمباراة.

يذكر ان تلك الميزة هي مشابها الي ميزة ip audio واللتي سبق وتحدثنا عنها في هذه التدوينة  تعرف على التقنية الجديدة IP AUDIO فى اجهزة الاستقبال الرقمي
ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى 2013-2020 ©