29 سبتمبر 2020

5 نصائح يجب اتباعها عند نشر جيست بوست لك في المواقع الاخري

 
5 نصائح يجب اتباعها عند نشر جيست بوست لك في المواقع الاخري


 يعد الحصول علي روابط خلفية "خارجية" لموقعك Backlink  هي احد اهم عوامل السيو SEO لتصدر نتائج البحث والظهور في مراكز متقدمة في الصفحة الاولي لمحركات البحث وبالتالي التصدر للكلمات المفتاحية المستهدفة، وفي هذه التدوينة سنتعرف علي بعض الارشادات الهامة للحصول علي أقصي استفادة من المقال المستضاف Guest Post.

 
 هناك العديد من المواقع اللتي تقدم خدمة الحصول علي مقالات مستضافة "مدفوعة" ومجانية وان كنا نفضل المدفوعة عن المجانية لأنها في الغالب الافضل في الحصول علي نتائج بشكل سريع واقوي، ايضآ هناك مواقع الخدمات اللتي تقدم خدمات حرة للحصول علي مواقع لأضافة جيست بوست بها بمقابل مادي بسعر مقبول مثل موقع خمسات و كفيل.
 
 
 ايضآ هناك طريقة اخري للحصول علي باك لينك PBN  وعشان تعرف اكثر عن هذه الطريقة وكيفية عملها تابع هذه المقال:  شرح عمل شبكة PBN بطريقة صحيحة، لكن المهم تعرف طريقة عمل جوجل مع الباك لينك ومفهوم التصدر
 

اهم النصائح عند كتابة جيست بوست في اي موقع

1- كتابة محتوي حصري بصور حصرية (اكتب مقالة كأنها فى موقعك )

"المحتوي هو الملك" الاساس في عمل ونشر الجيست بوست هو جودة المحتوي وكلما كان المحتوي قوي وحصري وغير منسوخ كان المردود من المقال الجيست كان اعلي وافضل واسرع.

2- موقع فى نفس النيتش او نيتش قريب من موقعك (وجود جمهور مشترك)

 من اكثر الاخطاء هو اضافة مقال مخصص في موقع بعيد عن تصنيف المقال كمثال نشر مقال عن السياحة في موقع تقني او صحي في موقع للأثاث الا وان كان هناك رابط وثيق بهذا المجال، كمثال نشر مقال السياحة في موقع يهتم بالمطاعم والصحة.

3- فحص الموقع والتأكد من السبام سكور الخاص بالموقع

 احصائيات الموقع هي اهم عامل لمعرفة قوة الموقع وهي ما تحدد هل الموقع جيد ام ليس بالمستوي المطلوب، وهناك العديد من الادوات المساعدة في هذا المجال يمكنكم التعرف عليها عبر الرابط التالي: تجميعة لأهم ادوات سيو تحليل المواقع والمدونات المدفوعة والمجانية SEO.

4- أثورتي الموقع قوي وبه محتوي متجدد

 Authority هو نظام تقييم للمواقع من موقع MOZ الشهير لتحليل المواقع وعوامل السيو، وكلما كان الموقع المراد اضافة موضوع جيست به اعلي تقييمآ كان افضل في تمرير هذا الاثورتي الي موقع وبالتالي الحصول علي ثقة محركات البحث، وان كان هذا ليس مقياس حقيقي لمستوي المواقع وذلك بسبب التلاعب في هذه المقاييس والتحايل عليها للحصول علي اثورتي اعلي حتي وان كان الموقع ضعيف.

5- الموقع غير معاقب من جوجل ويتم أرشفته

كلما كان الموقع قوي ومتصدر فى نتائج البحث كلما زادت نتيجة الباك لينك منه، ويمكننا معرفة ارشفة الموقع والصفحات المفهرسة للموقع في جوجل عبر كتابة site:www.3rbaway.com في بحث جوجل او اى محرك بحثي اخر مع تغيير رابط موقعنا برابط الموقع المراد فحصه.

مقالات ممكن تفيد في السيو SEO

ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ عرباوي | الشروحات بشكل مبسط 2013-2020 ©