عن ماذا تبحث؟

المعلومات التي يشاركك فيها whatsApp بعد تحديث السياسة الجديدة

 
هذه المعلومات التي يشاركك فيها whatsApp بعد تحديث السياسة الجديدة

 "فيسبوك" بدأ يبعت تنبيه جديد لمستخدميه فيه تحديث لسياسية الخصوصية وشروط الاستخدام، الكلام ده ممكن يكون جميل اللي مش جميل السطرين اللي جايين : التنبيه الجديد بيقول إن مشاركة البيانات بين "واتساب" و"فيسبوك" هاتبقى إلزامية مش اختيارية بدءاً من 8 فبراير 2021، طبعاً لازم تضغط "موافق" عشان تقدر تستخدم "واتساب".
 قد يهمك:
واتساب: ميزة تعدد الاجهزة قادمة لواتساب WhatsApp
اسهل طريقة لأضافة خلفية صوتية لحالات واتس اب Whatsapp Statuses
النسخ الاحتياطى على درايف فى تطبيق واتساب بلا حدود
حول رقمك علي واتساب الي رابط يمكن مشاركته بسهولة

تحديث سياسة WhatsApp


بعد تحديث سياسة WhatsApp في بداية العام 2021 ، يمكن للعديد من المستخدمين الآن الانضمام إلى المناقشة حول حقوق الخصوصية وما إذا كانت WhatsApp تشارك بياناتهم مع Facebook. في هذه المقالة ، سوف نلقي نظرة عامة على ما يحدث في WhatsApp بعد التحديث الجديد وكيف يؤثر هذا على خصوصيتك.

ما هو التحديث الجديد لسياسة WhatsApp؟


في الأساس ، تحديث السياسة الجديد لـ WhatsApp ينص على أن البيانات الخاصة بك ، بما في ذلك رقم هاتفك ومعلومات الحساب والرسائل والملفات وصور الملف الشخصي ، يمكن مشاركتها مع Facebook. يجب أن يوافق المستخدمون على هذه السياسة الجديدة إذا كانوا يرغبون في استخدام WhatsApp.

هل يعني هذا أن WhatsApp ستشارك بياناتي مع Facebook؟


نعم ، يجب أن يوافق المستخدمون على تحديث السياسة الجديدة لـ WhatsApp إذا كانوا يرغبون في استخدام التطبيق. يمكن لـ WhatsApp مشاركة بياناتك مع Facebook ، ولكنها تدعي أنها لا تشارك محتوى الرسائل ، حتى لا تتدخل في خصوصيتك الفردية.

هذه المعلومات التي يشاركك فيها whatsApp بعد تحديث السياسة الجديدة

اللي هايحصل إن مشاركة البيانات بين "واتساب" و "فيسبوك" هاتبقى إجبارية بدءاً من 8 فبراير 2021 بعد ما كانت إختيارية، "واتساب" هايمنح "فيسبوك" بياناتك علشان يسهل استهدافك بالإعلانات من قبل فيسبوك وشركائها .

ماهي المعلومات اللتي سيشاركها واتس اب مع فيسبوك

  • نوع الهاتف.
  • نظام التشغيل.
  • حالة البطارية.
  • استخدام الواتساب.
  • الدفع والتحويلات.
  • تحديث الحالات.
  • تفاصيل المجموعات.
  • الصور الشخصية.
  • قوة الشبكة.
  • عنوان IP.
  • مكانك والتوقيت.

 ماهو الحل؟

للأسف في الحقيقة هي دي حقيقة تطبيقات التواصل اﻻجتماعي بكافة انواعها ﻻ تحمي خصوصية مستخدميها ودائما يتم ذكر هذا في اتفاقية اﻻستخدام اللتي في الغالب يتم الموافقة عليها من جانب المستخدم عند انشاء الحساب في اول مرة او حتي في التحديثات اللتي ترسل من جانب الشركات المالكة لهذه التطبيقات والخدمات بشكل اجباري للأستمرار في استخدام التطبيقات.

يمكننا ترشيح اي تطبيقات اخري او خدمات تقدم ذات المحتوي كمثال تليجرام Telegram ولكن هكذا بدء واتساب في البداية انه يحافظ علي الخصوصية ولكن مع مرور الوقت اصبح ﻻ توجد خصوصية واعتقد كافة البرامج تحذو ذات المنوال.

لذلك ان كنت في حاجة الي استخدام واتساب فيجب عليك الموافقة علي مشاركة البيانات بينها وبين باقي الخدمات التابعة لشركة واتساب مع مراعاة عدم استخدامها في المهام الحساسة من صور ومحدثات خاصة "جدآ".

تابع ايضا:
واتساب الوردي فيروس خطير احذر تحميل التطبيق
ايقاف تحميل الصور والفيديو والمستندات التلقائى فى واتساب
احذر ان يتم تهكير حساب واتساب بهذه الطريقة
حل مشكلة امتلاء ذاكرة هاتف الاندرويد بسبب واتس اب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-