هل حذف كود الجافا سكربت من الاعلانات اليدوية يعتبر مخالف او ضار؟

 ذيادة ارباح اعلانات ادسنس في المواقع هي اكبر شاغل لأصحاب المدونات والمواقع فهي الناتج الاول للعمل الشاق والمجهود المبزول من جانب مالكي السيت لذيادة المدخول المالي من جوجل ادسنس، ومن ضمن اسئلة المبتدئين في مجال ذيادة سرعة المواقع هي كود JavaScript المدمج في شفرة اعلان ادسنس هل يمكن حذفها، وهل تؤثر علي ظهور الاعلانات والارباح!.

 

هل حذف كود الجافا سكربت من الاعلانات اليدوية يعتبر مخالف او ضار؟

 


هل حذف شفرة جافا سكريبت من كود اعلان ادسنس مخالف وضار؟

الاجابة نعم ولا

نعم، اذا كانت تلك الشفرة الوحيدة للأعلان في موقعك ففي هذه الحالة لن تظهر الاعلانات علي موقعك بسبب عدم وجود كود الجافا سكريبت ادسنس لأنه المسؤول عن استدعاء الاعلانات من مستودع الاعلانات الخاص بجوجل ادسنس لمدونتك وبالتالي ظهور الاعلانات بها.

لا، اذا كان هناك اكثر من شفرة اعلانية في موقعك فيمكنك حذف هذا الكود من كل شفرات الاعلان في الويب سايت الخاص بك مع ترك رابط واحد للجافا سكريبت في الاعلان لكي تظهر الاعلانات وتعمل بشكل سليم.


الطريقة اللى بستخدمها مخلي كود واحد فقط بعد body وبحذف نفس الكود من الاعلانات الاخرى لانه هو نفس الملف والأكواد اللى فيه هي هي فبدلا من استدعي الملف كذا مرة ويأثر على السرعة بستدعيه مرة واحدة بعد body والاعلانات بتظهر عادي

الكود يوضع في الصفحة مره واحده على الأقل ويحذف من الباقي لكن بدونه لن تعمل الإعلانات من الأساس

القصة مش انه مخالف او لا ، الاعلانات مش هتتعرض اصلاً .. المفروض دة الملف اللي بيدخلك على مكتبة الجافا سكربت الخاصة بادسنس .. وباقي الاكواد مجرد متغيرات ( او تعديلات بتعملها على المكتبة بعد استدعاءها ) ، لو حذفت الملف الخاص باستدعاء المكتبة يبقى باقي الاكواد لا قيمة لها ومفيش اعلانات هتتعرض .. المكتبة اعتبرها بمثابة المترجم ، لو انت سوري وقعدت مع واحد صيني من غير مترجم مش هتفهمه ولا هيفهمك

تابع هنا عشان تعرف اكثر عن الموضوع ده من المصدر: https://support.google.com/adsense/answer/1354736?hl=ar


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -