7 نصائح مهمه جداً بتصل الى القمه في عالم الانترنت والاعمال


العمل عبر الانترنت هو مستقبل غني جدآ بالثروات ولكن مع انفتاح هذا العالم وامكانية التعلم للجميع هناك بعض النصائح خاصة لأصحاب المواقع التي يمكن ات تفيدك في التعمق في هذا المجال والتعرف اكثر علي كيفية الوصول الي اعلي المستويات في مجال مشرفي المواقع والمدونون بشكل عام.

 


 وهنا نتحدث عن بعض النصائح التي تفيد اصحاب المواقع في التحصل علي الخبرات التي تحتاجها في اعادة تقويم تفكيرك في التعامل معك كتابة المقالات والموضوعات التي تفيد تقدمك في ترتيب المواقع وتصدر نتائج محركات البحث.


سبعة نصائح مهمه جداً بتصل الى القمه المصدر اجنبي وتم الترجمه للعربيه 


1- المنتديات وخدمات الأسئلة والأجوبة

ابحث عن منتديات حول موضوعك وأجب عن أسئلة الجمهور. لا تقم بإنشاء حساب غير مرغوب فيه، ولا تملأ المنشورات بالنشر بكلمة واحدة. تواصل مع الجمهور وستكون سعيدا. يمكنك وضع رابط لموقعك في التوقيع أو في المنشورات المناسبة، الشيء الرئيسي هو أن يكون عضويًا. بالطريقة نفسها، في خدمات الأسئلة والأجوبة، يمكنك الإجابة على سؤال من خلال إعطاء ارتباط وثيق الصلة بموقعك.


2- الشبكات الاجتماعية

إنشاء مجموعات في الشبكات الاجتماعية وتطويرها. محركات البحث مغرمة جدًا بالإشارات الاجتماعية. للتواصل، نفس التوصيات للمنتديات.


3- الأسواق والمواقع التي يبحثون فيها عن الخدمات

إذا كان لديك متجر على الإنترنت، فمن الممكن وضع عروض المنتجات في الأسواق مثل olx وغيرها. إذا كان لديك موقع ويب للخدمة، فيمكنك حينئذٍ تقديم خدماتك (ونشر رابط إلى موقع الويب الخاص بك) من خلال ملف تعريف على yellow page والتبادلات المستقلة والمواقع الأخرى التي يتم فيها تقديم الخدمات.


4- تعليقات المدونة

ابحث عن المدونات الخاصة بك أو الموضوعات ذات الصلة، وقم بالتعليق على المنشورات وفي بعض التعليقات اترك رابطًا لموردك. مصدر مفيد جدا للروابط الخارجية.


5- مدونة شخصية

ابدأ مدونة شخصية على نطاق فرعي أو على مصدر تابع لجهة خارجية، يمكن العثور على منصات مماثلة في مواضيع مختلفة.


6- الموردين والتجار

اطلب من الموردين و / أو التجار إعادة الروابط إلى الموارد الخاصة بك. عملت مع شركة لديها عقد مع مورد، تضمن العقد خصم 0.5٪ بشرط وجود رابط لموقع المورد من الصفحة الرئيسية لموقع التاجر.


7- محتوى مفيد

قم بعمل أسئلة وأجوبة أو نوع من الآلة الحاسبة أو رسم بياني أو مجرد مقال مثير للاهتمام سيرغب المستخدمون في مشاركته. أعلن لجمهور مهتم واحصل على روابط خلفية. الشيء الرئيسي هو إنشاء محتوى أو خدمة مفيدة حقًا.

خاتمة:

بشكل عام، ستجلب الفائدة التي تعود على الزوار اهتمامًا من جانبهم وستحصل على روابط خلفية طبيعية. هذا مسار صعب إلى حد ما، لكنه يؤتي ثماره بمرور الوقت ولن يتم إخراجك من القمة (بالطبع، مع مراعاة التحسين الداخلي الكفء).


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق