2 مارس 2019

ابيان وسويفت كود بنك الإسكندرية فى مصر

ابيان وسويفت كود بنك الإسكندرية  فى مصر
 بنك اسكندرية ALEXBANK احد اهم البنوك العاملة فى دولة مصر، وذلك بسبب العديد من الخدمات اللتى تقدمها مثل خدمة ويسترن يونيون-Western Union، وبالطبع الخدمات البنكية الاخرى وفى هذه التدوينة سنتعرف على رقم ورمز أبيان iban و السويفت كود swift code الخاص بالبنك فى مصر

قد يفيدك


ماهو رمز وكود السويفت لبنك الاسكندرية؟

 رقم السويفت كود والابيان هو رقم مميز لكل بنك فى العالم وعن طريق هذا الكود يمكننا ارسال واستلام الحوالات خارج مصر او داخلها الى الحساب الخاص بنا فى بنك اسكندرية او الى اى حساب اخر داخل البنك وهو مهم جدآ لعدم تأخير وصول الاموال الى داخل الحساب.

ويمكننا استخدام رمز كود سويفت التالى لأستلام الاموال او ارسال النقود لبنك الاسكندرية:


وهو السويفت المركزي لبنك الاسكندرية والذى عن طريقه يمكننا تحويل الاموال بدون اى مشاكل ان شاء الله.

وهذه صورة توضيحية من دعم بنك الاسكندرية فى هذا الشأن
ابيان وسويفت كود بنك الإسكندرية  فى مصر

قد يفيدك ايضآ


نبذه عن بنك الأسكندرية


تأسس بنك الإسكندرية عام 1957، حيث يعتبر البنك اليوم أحد بنوك القطاع الخاص الرائدة في مصر والتابع لمجوعة انتيزا سان باولو الإيطالية منذ عام 2007.

ويمتلك بنك الإسكندرية واحدة من أكبر شبكات فروع القطاع الخاص في مصر، من خلال أكثر من 170 فرع في جميع محافظات الجمهورية الرئيسية وحوالي 5,000 موظف. ويفتخر بنك الإسكندرية بخدمة أكثر من 1.5 مليون عميل،

كما يلعب دورا حيويا في حاضر ومستقبل مصر الاقتصادي، فكل يوم يخدم البنك قاعدة عملاء من جميع القطاعات ومجالات الأعمال من خلال توفير المنتجات المالية والخدمات ذات القيمة المضافة والحلول للشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وعملاء التجزئة.
ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى 2013-2019 ©