3 مارس 2019

ابيان وسويفت كود بنك SAIB فى مصر

ابيان وسويفت كود بنك SAIB فى مصر
 بنك ساييب SAIB احد اهم البنوك التجارية فى جمهورية مصر العربية، وفى هذه التدوينة سنتعرف على رقم ورمز أبيان iban و السويفت كود swift code الخاص  SAIBBank فى مصر.

قد يفيدك


ماهو رمز والسويفت كود لبنك ساييب SAIBBank؟

 يحتاج اصحاب الحسابات البنكية والحوالات لمعرفة رمز سويفت الكود البنكى او رمز تعريف الآبيان لضمان وصول الاموال المرسلة والمستلمة بشكل صحيح وسليم الى داخل الحسابات المرتبطة بنا او احد العملا او الاقارب حسب نوع التحويل.

ولكل بنك كود ورمز مخصص له ويمكننا استخدام الكود التالى لأستلام الحوالات والاموال على بنك SAIB سايب بدون اى مشاك:

SAIBBank swift code iban


SBNKEGCXXXX

 نبذة تعريفية عن بنك SAIB

بنك الشركة المصرفية العربية الدولية SAIB

تأسس بتاريخ 21 مارس 1976، كأول بنك عربي مشترك يعمل في مصر في إطار أحكام قانون الاستثمار رقم 43 لسنة 1974، والذي تم تعديله بموجب قانون الاستثمار رقم 1989/230 و رقم 1997/8.

تطور رأس مال بنك SAIB المصدر والمدفوع من 4 مليون دولار أمريكي في عام 1978 حتى وصل حاليًا إلى 150 مليون دولار أمريكي موزعه على 15 مليون سهم، بقيمة إسمية قدرها 10 دولار أمريكي للسهم الواحد، بينما يبلغ رأس المال المرخص به 200 مليون دولار أمريكي.

يزاول البنك جميع الأعمال الاستثمارية المصرفية والمالية والتجارية ويساهم في تمويل المشروعات الاقتصادية والصناعية والعقارية والزراعية بالإضافة إلى تمويل تجارة مصر الخارجية.

بالإضافة إلى القروض الائتمانية، يقدم البنك التسهيلات القصيرة والمتوسطة ، وكذا المنتجات الخاصة بالتجزئة المصرفية.

كما يقبل البنك الودائع ويقوم بإصدار شهادات الادخار بالجنيه المصري والعملات الأجنبية، ويباشر الأعمال المتعلقة بالأوراق المالية.

علاوة على ذلك، يوفر بنك SAIB، بالإضافة إلى الخدمات المصرفية التقليدية، المنتجات والخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية من خلال الفرع الاسلامي.


قد يفيدك ايضآ

هناك تعليق واحد

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى 2013-2019 ©