1 يونيو 2019

ماهو الفرق بين الشيرنج Shering واي بي تيفي iptv

يتسأل العديد من المستخدمين خاصة المبتدئين عن الفرق بين المشاهدة عن طريق iptv والشيرنج Shering، وفى هذه التدوينة سنتعرف على الفرق بينهما بشكل مبسط جدآ ان شاء الله.
ماهو الفرق بين الشيرنج Shering واي بي تيفي iptv


قد يفيدك

ماهو الشيرنج Shering؟

لفتح ومشاهدة القنوات والباقات الفضائية المشفرة يجب الاشتراك بها ودفع مبلغ مالى للحصول على كروت واكواد فتح تلك القنوات، وفى الغالب تأتى تلك الاشتراكات غالية وليست فى متناول المستخدم العادي.

لذلك توجه العديد من المستخدمين مشاركة الاشتراكات المدفوعة وتقسيمها بينهما وبين اشخاص اخريين وذلك لتقليل تكلفة المدفوعات ويتم مشاركة الشفرات عن طريق سيرفرات تسمى سيسكام Cccam.

ويمكنكم متابعة هذه التدوينة لمعرفة كافة التفاصيل والمعلومات عن السيسكام.

ماهو اي بي تيفي iptv؟

 ببساطة iptv هو نقل الصورة عن طريق الانترنت بشكل كامل عن طريق رابط مخصص للبث والعرض كمثال اليوتيوب انت بتتفرج عليه لكن بيبث قنوات الدش، فهو اختصار الى Internet protocol Tv برتوكول نقل الصورة والصوت عبر الانترنت وهى طريقة بديلة لمشاركة بث القنوات الفضائية أو حتى فيديوهات خاصة عبر الانترنت عن طريق سيرفر برابط على الانترنت Internet Link مخصص لنقل المحتوى الى المستخدمين فى اى مكان فهى مثل مواقع مشاهدة الفيديوهات ولكن تقوم ببث قنوات فضائية عبر الانترنت.

ويمكنكم متابعة هذه التدوينة لمعرفة كافة التفاصيل والمعلومات عنIPTV.

 ما الفرق بين اى بى تيفى ipTV و شيرنج Cccam؟

 يمكننا القول ان الفرق بينهما فى طريقة العمل فسيرفر iptv يعتمد على الانترنت فى التشغيل والعمل ويجب الحصول على سرعة انترنت عالية وثابته حتى تتم المشاهدة بدون تقطيع.

نحتاج الى اى جهاز داعم لفتح وتشغيل روابط iptv ويمكننا القول ان كافة الاجهزة الحديثة تدعمه من الهواتف والحواسيب المكتبية مرورآ بالشاشات السمارت Smart TV.

اما بالنسبة للشيرنج فهو يحتاج الى سرعة انترنت قليلة جدآ فقط للحصول على شفرات واكواد فتح القنوات الفضائية عبر سيرفرات CCCam سيس كام.

ايضآ نحتاج الى جهاز استقبال "رسيفر" يدعم الشيرنج" مع تركيب الاقمار المتاح بها الشيرنج وافضلهم الاوربى هوتبيرد hotbird.

قد يهمك

شارك المقال

ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى 2013-2019 ©