4 مارس 2019

تحميل اضافة Google Publisher Toolbar لمتصفح جوجل كروم google chrome

تحميل اضافة Google Publisher Toolbar لمتصفح جوجل كروم google chrome
 يحتاج اصحاب حسابات Google Adsense جوجل ادسنس الى متابعة تلك الحسابات بشكل فورى وذلك لمعرفة كافة التطورات اللتى تتم على هذا الحساب من نسبة تقدم الارباح او اي انذارات ومخاطر لغلق الحساب، وفى هذه التدوينة سنتعرف على اضافة متابعة حساب جوجل أدسنس عبر google chrome متصفح جوجل كروم.

قد يفيدك


اسهل طريقة لمتابعة حساب جوجل ادسنس

 تقد اضافة ناشري ادسنس حلآ مثالي لمتابعة اخبار حساب الادسنس الخاص بنا عن طريق التصفح بأستخدم متصفح google chrome كروم فعن طريق تثبيت تلك الاضافة سيمكننا متابعة الارباح اليومية ومشاهدة تقارير المشاهدات بشكل مباشر بدون الحاجة الى الدخول الى حساب موقع جوجل ادسنس الرسمي.
تحميل اضافة Google Publisher Toolbar لمتصفح جوجل كروم google chrome

اهم ميزة نراها فى اضافة Google Publisher Toolbar المميزة هى منعك من النقر والضغط على اعلاناتك بنفسك.

اسهل طريقة لمنع الضغط على اعلانات ادسنس بالخطا منا

 لعل من اهم شروط جوجل ادسنس واللتى تؤدى الى اغلاق الحسابات هو الضغط على الاعلانات الخاصة بنا حتى وان كان دون قصد، ولذلك نحتاج الى وسيلة لكي تمنعنا من النقر على اعلانات ادسنس بواسطتنا بالخطأ.
تحميل اضافة Google Publisher Toolbar لمتصفح جوجل كروم google chrome

لذلك تقدم اضافة شريط ناشرى ادسنس حلآ مثاليآ لعدم النقر على اعلاناتك بالخطا فهى تضع نوع من انواع طبقات الحماية واللتى تمنعنا من الضغط على اعلانات جوجل ادسنس Google Adsense سواء بالقصد اوو دون قصد بالغلط مع ميزة اخرى مهمة جدآ وهى منع اى الاعلان بشكل مباشر من موقعك اثناء التصفح ومعرفة عنوان ورابط الاعلان

اسهل طريقة لمنع اعلان ادسنس على موقعك  

 يحتاج اصحاب المواقع فى كثير من الاحيان الى منع اعلان محدد او عدة اعلانات بسبب المحتوى اما الدينى او الاخلاقى والطريقة المعتادة هى بنسخ رابط الاعلان "بدون الضغط عليه" ثم التوجه الى حساب ادسنس ثم الحظر لمنع هذا الاعلان.

تحميل اضافة Google Publisher Toolbar لمتصفح جوجل كروم google chrome
لكن يقدم شريط ناشرى جوجل ادسنس حل مثالى لتلك المشكلة فيكفى تصفح موقعك بأستخدام متصفح جوجل كروم والمثبت به اضافة ناشري أدسنس حتي يمكننا حظر اى اعلان بشكل مباشر عبر تلك الاضافة المميزة.

الاضافة ايضآ مميزة وتضم العديد من الشبكات الاعلانية مثل  Ad Exchange و DoubleClick for Publishers وهى ايضآ شبكات اعلانية تابعة لمنصة جوجل.

رابط تحميل تحميل اضافة Google Publisher Toolbar لمتصفح جوجل كروم google chrome

يمكننا تحميل الاضافة وتثبيتها على متصفح جوجل الكروم عن طريق الدخول الى متجر webstore التابع لجوجل عبر الضغط على الرابط التالي:

قد يفيدك ايضا

نظرة عامة

عرض بيانات عن إعلاناتك وحساباتك في AdSense وAd Exchange وDoubleClick for Publishers، ومنع الإعلانات غير المناسبة على موقعك.

يمكنك عرض معلومات حول إعلاناتك في AdSense وAd Exchange وDoubleClick for Publishers، ومراقبة حسابك، ومنع الإعلانات غير الملائمة من موقعك مباشرةً.


سواء كنت تستخدم AdSense أو Ad Exchange أو DoubleClick for Publishers، من خلال شريط أدوات ناشري Google يمكنك عرض المعلومات حول كل واحد من إعلاناتك على Google، ومنع تصميمات الإعلان غير الملائمة، وعرض نظرة عامة على الحساب، وكل ذلك بينما تتصفح موقعك الإلكتروني.

يضيف شريط أدوات ناشري Google طبقة مركبة على سطح كل واحد من إعلانات Google تذكر بعض المعلومات الأساسية حول الإعلان، بما في ذلك حجمه وعنوان URL المعروض، واسم المعلن. يؤدي النقر على الطبقة المركبة على السطح إلى إنشاء النافذة المنبثقة "تفاصيل الإعلان" التي تضم المزيد من البيانات التفصيلية بما في ذلك:

• رابط إلى الصفحة المقصودة للإعلان، مما يسمح بالنقرات الآمنة.
• إعداد تقارير ملخصة حول الوحدة الإعلانية بما في ذلك مقاييس الأداء، مثل النقرات والعائد لكل ألف ظهور والعائد المقدَّر.
• اسم المشتري.
• عنوان URL المعروض.

من النافذة المنبثقة "تفاصيل الإعلان"، يمكنك أيضًا اتخاذ إجراء بخصوص تصميم إعلان غير مرغوب فيه بحيث يتم منع الإعلان أو عنوان URL أو شبكة الإعلان أو إرسال تعليق إلى Google.

يؤدي النقر على رمز شريط أدوات ناشري Google إلى إنشاء نافذة منبثقة باسم "نظرة عامة على الحساب" تقدم ملخصًا مفيدًا يحتوي على ما يلي:

• ملخص للأرباح المقدرة للحساب لليوم، وأمس، والشهر الحالي، والشهر الماضي.
• أهم خمس قنوات أو أهم خمسة مواقع ويب بترتيب تنازلي للأرباح لليوم، وأمس، و7 أيام، والشهر الحالي، والشهر الماضي.

باستخدام شريط أدوات ناشري Google، يمكنك الحصول على نظرة عامة للحساب يسهل الوصول إليها وإحصاءات محسنة للإعلانات على صفحتك، بالإضافة إلى القدرة على إدارة تصميمات الإعلان، دون مغادرة موقعك على الويب

شارك المقال

ليست هناك تعليقات

تعريب كن مدون جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عرباوى 2013-2019 ©