القائمة الرئيسية

الصفحات

رسالة دعم جوجل ادسنس عن طريقة زيادة الارباح النصائح

 تعد شبكة جوجل ادسنس هي الشبكة الاعلانية رقم 1 في عالم الانترنت في عرض ومشاهدة الاعلانات وذلك عبر المنصات المختلفة مثل مواقع الفيديو "منصة يوتيوب" وعبر المواقع المجانية مثل بلوجر وعبر المواقع المدفوعة مثل ووردبريس وغيرها من منصات المحتوي، واكثر ما يشغل اصحاب المدونات والمواقع هو كيفية ذيادة ارباح جوجل ادسنس Google AdSense.


وعلي الرغم من ان هناك العديد من النصائح والخطوات حول كيف ترفع من ارباحك علي جوجل ادسنس الا انها قد لا تنفع في بعض المواقع وذلك لعدة اسباب، ولكن في هذا الموضوع سنتحدث عن اهم الطرق الرسمية ونصائح جوجل ادسنس ذاتها لذيادة الارباح من المواقع والمدونات.

دعم جوجل ادسنس عن طريقة زيادة الارباح


قد يفيدك:


نصائح Google AdSense لرفع الارباح وذيادتها علي موقعك

  

نصائح Google AdSense لرفع الارباح وذيادتها علي موقعك


من المهم دائمًا أن تتذكر أن هناك ثلاثة مقاييس رئيسية تؤثر على إجمالي أرباح الموقع. هذه هي تكلفة النقرة ونسبة النقر إلى الظهور ومرات الظهور. سيساعدك تحسين أي من هذه الثلاثة على زيادة أرباحك.
مرات الظهور ومرات مشاهدة الصفحة


الأسباب المحتملة: 

سيعتمد هذا على المكان الذي تأتي منه حركة المرور ولكن من غير المحتمل أن تكون مرتبطة ببرنامج AdSense. يمكن أن تكون الأسباب المحتملة موسمية أو روابط معطلة أو نهاية حملات التسويق.

نصائح التحسين: 

يجب عليك التحقيق في سبب انخفاض حركة المرور من خلال أدوات مثل Google Analytics. على سبيل المثال ، إذا وجدت أن حركة المرور من البحث تنخفض على Google Analytics ، فقد ترغب في التحقق من مُحسنات محركات البحث الخاصة بك.


  • - تتمثل إحدى طرق زيادة عدد المشاهدات في استخدام المحتويات المطابقة التي ستزيد الصفحات في كل جلسة مع تحقيق بعض أرباح الإعلانات. يمكنك التحقق من أداء الوحدات الإعلانية للمحتويات المتطابقة في التقارير. يمكنك أيضًا الاطلاع على كيفية تأثير المحتوى المطابق في مقاييسك.
  • - إذا انخفض عدد مرات الظهور مع مشاهدات الصفحة ، فمن المرجح أن يكون السبب هو الانخفاض في عرض الصفحة. يجب أن تنظر في تحسين حركة المرور الخاصة بك عن طريق تحليل السبب من خلال أدوات مثل Google Analytics.
  • - إذا انخفض عدد مرات الظهور على الرغم من عرض الصفحة الثابت أو المتزايد ، فتحقق مما إذا كان هناك انخفاض في طلبات الإعلان أوالتغطية.
  • - إذا انخفض عدد مرات الظهور مع طلبات الإعلان ، فهذا يعني أن الموقع يطلب عددًا أقل من الإعلانات التي يمكن أن تنتج عن انخفاض كثافة الإعلان.
  • - إذا انخفض الانطباع مع التغطية ، فيما يلي بعض العوامل التي يمكن أن تؤثر على تغطيتك.
  • نسبة النقر إلى الظهور
  • تعد نسبة النقر إلى الظهور والعرض النشط مقياسين مهمين للمعلنين ويمكن أن يؤدي انخفاض نسبة النقر إلى الظهور والعرض النشط إلى تغطية منخفضة. إذا كنت تعاني من انخفاض في التغطية ، فتحقق لمعرفة ما إذا كانت وحداتك الإعلانية ذات نسبة النقر إلى الظهور المنخفضة و / أو العرض النشط تعمل على خفض التغطية الإجمالية. إذا كان الأمر كذلك ، فحاول تحسينها من خلال قراءة المحتويات أعلاه.
  • - إذا كانت نسبة النقر إلى الظهور تنخفض مع العرض النشط ، فغالبًا ما يرجع ذلك إلى تغييرات موضع الإعلان أو تغييرات تخطيط / تصميم الموقع. اقرأ "أفضل ممارسات إمكانية العرض" لمعرفة كيف يمكنك تحسين مواضع الإعلانات.
  • - إذا لم تنخفض نسبة النقر إلى الظهور مع العرض النشط ، فتحقق مما إذا كانت هناك تغييرات في أنواع الإعلانات المعروضة. إذا كانت هناك زيادة في ظهور الإعلانات الصورية التي لها نسبة نقر إلى ظهور أقل من الإعلانات النصية ، فقد يؤدي ذلك إلى انخفاض إجمالي نسبة النقر إلى الظهور. هذا يعني أنه كانت هناك بعض التغييرات في جانب الطلب مما يؤدي إلى ظهور نوع من الإعلانات لعرض المزيد.
  • - إذا لم تتطابق أي من المطابقات السابقة ، فقد يكون سبب الانخفاض في نسبة النقر إلى الظهور هو التغيرات في السوق (جانب الشراء).


تكلفة النقرة

تعتمد تكلفة النقرة على السوق والنظام الأساسي وقد لا تكون شيئًا يمكن التحكم فيه من جانب الناشر.
نصائح التحسين: فحصت عناصر التحكم في الحظر للتأكد من أنك تحظر فقط ما هو ضروري. يمكن أن يؤدي السماح بمزيد من الفئات أو عناوين URL إلى زيادة ضغط المزاد وزيادة تكلفة النقرة.


أستطيع أن أرى بالفعل أن أداء حسابك جيد للغاية. استمر في هذا العمل الممتاز ، وأنا متأكد من أن حسابك سيستمر في النمو في المستقبل القريب. في رأيي ، من المهم جدًا أن تظل متسقًا مع المستخدمين ، من خلال ضمان توفر المقالات المحدثة عالية الجودة دائمًا. استمروا في العمل العظيم صديقي!

قد يفيدك ايضا:
BY: محمد بلوات

تعليقات