القائمة الرئيسية

الصفحات

اختراق منصة ترامب للتواصل الاجتماعي جيتر GETTR بعد ساعات من إطلاقها

 

  أحدث منصة الكترونية يطلقها دونالد ترامب لمنافسة تويتر وفيسبوك، تعرضت منصة دونالد ترامب للتواصل الاجتماعي المسماة GETTR للاختراق ، والتي أطلقها جيسون ميلر أحد كبار مستشاري الرئيس الأمريكي السابق ، بعد فترة وجيزة من إطلاقها والتحاق أكثر من 500 ألف مستخدم بها.

 

اختراق منصة ترامب للتواصل الاجتماعي بعد ساعات من إطلاقها

 

قد يفيدك


وقام الهاكر الملقب بجوبا بغداد "Juba Baghdad" باختراق حسابات أشهر مستخدمي الموقع ، بما في ذلك مؤسس المنصة جيسون ميلر نفسه ومايك بومبيو والنائب مارجوري تايلور جرين ومذيع Newsmax الموالي لترامب ، وكبير المحللين الاستراتيجيين السابقين في البيت الأبيض ستيف بانون.


وتم تغيير جميع أسماء المستخدمين التي تم اختراقها لتشمل رسالة مؤيدة للفلسطينيين: "JubaBaghdad was here 🙂 ^^ free palestine".


الهاكر جوبا بغداد الذي يذكرنا إسمه بقناص بغداد الشهير الذي إشتهر بقنصه لعشرات الجنود الأمريكيين عند إحتلال العراق ، ذكر أن الهجوم كان "سهلاً" بسبب الوضع الأمني ​​السيئ للموقع ، وقال: "لا ينبغي عليهم إطلاق الموقع قبل التأكد من أن كل شيء جاهز ، أو على الأقل كل شيء تقريبًا آمن.

 

معلومات عن المنصة من الموسوعة الحرة

 جيتر ( GETTR ) هي منصة تواصل اجتماعي أنشأها جيسون ميلر وهو مساعد سابق ومتحدث باسم دونالد ترامب، وُوصفت واجهتها ومميزاتها بأنها مشابهة جدًا لتويتر.حظرت العديد من وسائل التواصل الاجتماعي دونالد ترامب من منصاتها منها تويتر وفيسبوك وإنستغرام، كما أوقفت بعض مؤيديه، وأشخاص آخرون يشاركون نظريات المؤامرة والمحتوى المتطرف، وبدأ ترامب في البحث عن منصات بديلة، وأنشأ مدونة خاصة لنشر ما كان ينشره على تويتر وسرعان ما أغلقها. أعد فريق ترامب خططًا لانشاء شبكة اجتماعية ولكنهم واجهوا معارضة من «جيسون ميلر» كبير مستشاري ترامب والمتحدث باسمه منذ عام 2016.

 

قد يهمك

 

المصدر: صفحة Hacker News علي فيسبوك

 

تعليقات