القائمة الرئيسية

الصفحات

ميزة جديدة علي فيسبوك خبير المجموعة

فيس بوك أعلن عن ميزة جديدة للجروبات وتم اطلاقها رسمياً خلاص للجميع اسمها Group Experts، ودي هتتيح ليك كصاحب جروب انك تحدد مجموعة من الأشخاص المهمين اللي عندهم خبرة كبيرة بموضوع الجروب، وتخليهم هما الـ Group Experts.



 

 

قد يفيدك:



هيكون جنب اسم كل واحد بادج بعنوان Group Expert "خبير المجموعة" وده معناه ان الشخص ده حد خبير وفاهم كويس اوي في مجال الجروب وأي رد منه هيكون رد ذو قيمة كبيرة، وأي بوست منه على الجروب هيكون بوست قوي وقيم.
يعني مثلا لو عندك جروب خاص بالعربيات، ممكن تعطي البادج ده لمجموعة من الأشخاص اللي عندهم خبرة كبيرة بالعربيات بحيث الردود والبوستات بتاعتهم تكون موثوقة، لكنهم طبعاًَ ملهمش أي علاقة بإدارة الجروب من قريب ولا من بعيد.



يمكن للمسؤولين التعرف على الأعضاء المطلعين على أنهم خبراء في المجموعة ، مما يجعلهم يبرزون بشارة جديدة.
مجموعات Facebook هي موطن لخبراء متخصصين يغطون مجموعة واسعة من الموضوعات. يمكن للمسؤولين التعرف على الأعضاء المطلعين على أنهم خبراء في المجموعة ، مما يجعلهم يبرزون بشارة جديدة.

 غالبًا ما ينضم هؤلاء الأعضاء المطلعون إلى المحادثات للإجابة على الأسئلة وتقديم الأفكار وتقديم الدعم. لقد سمعنا من المسؤولين مدى أهمية هؤلاء الأعضاء --- مساهماتهم في المجموعات تساعد على تعزيز الثقة بين المجتمع - ونحن نبحث باستمرار عن طرق لجعل هؤلاء الأشخاص مميزين. لقد بدأنا في اختبار قدرة المشرفين على التعرف على هؤلاء الأعضاء الموثوق بهم والمطلعين كخبراء في المجموعة. 

من مدربي اللياقة البدنية إلى الحرفيين ذوي المهارات العالية إلى الأشخاص الذين تعلموا عن موضوع ما لسنوات ، سيتمكن المسؤولون من تعيين خبراء المجموعة الذين يتناسبون مع هدف وثقافة مجموعتهم. لجعل عضوًا خبيرًا في المجموعة ، يمكن للمسؤولين الانتقال إلى قائمة الأعضاء والبحث عمن يرغبون في منحه الشارة واختيار "تكوين خبير المجموعة" من قائمة الأعضاء. سيحصل خبراء المجموعة على شارة ، مما يسهل على الآخرين اكتشاف المشاركات والتعليقات المفيدة أو الثاقبة ، ويمكن للمسؤولين التعاون مع هؤلاء الأعضاء لاستضافة أسئلة وأجوبة والرد على أسئلة الأعضاء ومشاركة وجهات النظر. نعتقد أن خبراء المجموعة سيدعمون المسؤولين في تعزيز جودة المحادثات وتسهيل اكتشاف المحتوى القيّم ، مما يؤدي في النهاية إلى تقديم تجربة أكثر جدوى للأعضاء. 

ما زلنا في المراحل الأولى من الاختبار ، ونتطلع إلى معرفة المزيد حول كيفية مساعدة خبراء المجموعة في الاضطلاع بدور أكثر أهمية في المجموعات

قد يعجبك:

تعليقات