القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريب بيانات جديدة من مزود الاستضافة Epik ونشر غسيل اليمين الأمريكي المتطرف

 

قبل أيام قامت مجموعة أنونيموس باختراق وتسريب جزء من قاعدة بيانات مزود الاستضافة الأمريكية Epik ، المعروفة بخدمتها لليمين الأمريكي المتطرف ، بتسجيل النطاقات وتوفير استضافة المواقع ذات المحتوى العنصري.



 

قد يفيدك:


الأن تم تسريب مجموعة جديدة من بيانات Epik يبلغ حجمها 70 جيغابايت وبعد فك الضغط ستصل لما يقرب من 300 جيغابايت ، تتضمن مفاتيح واجهة المستخدم API وبيانات الاعتماد لأنظمة Epik الخاصة والمخزنة كنص عادي ، ويمكن تشغيل الخادم في جهاز افتراضي.


تحتوي الملفات أيضًا على بيانات اعتماد لحسابات Coinbase التي إستعملها المتطرفون والجماعات الإرهابية الأمريكية لإجراء المعاملات بالعملات المشفرة مثل البيتكوين و الإيثيريوم ، وأيضًا حسابات PayPal الخاصة بالمزود.


بالإضافة لذلك حصلت أنونيموس على كلمات المرور والمفاتيح الخاصة ومفاتيح ssh وملف لصندوق البريد ، والمزيد من المعلومات من مزود الاستضافة.


هذا وقد كشف الاختراق عن الأسماء وعناوين الاقامة وكلمات المرور وأرقام بطاقات الائتمان ورسائل البريد الإلكتروني ، وأكثر من 15 مليون شخص من أمريكا وأوربا منتسب للمواقع والمنتديات اليمينية المتطرفة المعادية للمهاجرين والسود ، التي تستضيفها Epik.


كل المحتويات تم نشرها على موقع Distributed Denial of Secrets
https://ddosecrets.com/wiki/Epik
المصدر
 

تابع ايضآ:

تعليقات